موقع عربي رائع يوفر لك مجموعة من الدورات التعليمية لاكتساب مهارات جديدة !

ads
أصبح التعلم الذاتي من يلقى إهتماما كبيرا من طرف الشباب العربي، حيث أصبحنا نرى العديد من الأشخاص و صلوا إلى مستويات عالية جدا و حصلوا على شهادات عالمية إنطلاقا من التعلم الذاتي عبر الانترنت، و هذا راجع أساسا إلى المصادر التعليمية و المتمثلة في المواقع و قنوات اليوتيوب الغربية، و في السنوات الأخيرة بدأنا نرى مواقع و مصادر عربية كثيرة المهتمة بهذا المجال، في هذا الإطار سأقدم لك موقع عربي جديد سيوفر لك مجموعة من الدورات لاكتساب مهارات جديدة !
موقع عربي رائع يوفر لك مجموعة من الدورات التعليمية لاكتساب مهاراة جديدة !

الموقع يدعى 'ندرس' أو "Nadrus" و يتوفر على مجموعة كبيرة من الدورات في مجالات تفنية متنوعة (إكسل، تطوير الألعاب، المونتاج، SQL، صيانة الحاسوب،  أمن الشبكات، الأنظمة الوهمية...) و المزيد من الأقسام الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال القائمة الجانبية للموقع.
و كإشارة فبعض الدورات هي مدفوعة الثمن لكن يبقى ثمنها رمزي فقط، في حين أن جل الدورات الأخرى فهي مجانية، و للإستفادة يجب عليك بداية و بعد إختيار دورة التي تريد بدأها أنقر عليها و اطلع على منهج و اضغط على زر "ابدأ هذه الدورة مجانا".
الان قم بتسجيل بياناتك سواء من الفيسبوك مباشرة أو عن طريق البريد الإلكتروني و ابدأ تجربة تعليمية مفيدة، و في حين واجهتك مشكلة في البحث عن دورة معينة فيمكنك الإستعانة بمربع البحث أعلى الصفحة.
رابط الموقع : Nadrus

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "موقع عربي رائع يوفر لك مجموعة من الدورات التعليمية لاكتساب مهارات جديدة !"


الابتسامات الابتسامات