إنستغرام تستعد لإطلاق ميزة جديدة على تطبيقها

ads
إنستغرام تستعد لإطلاق ميزة جديدة على تطبيقها
كشف موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام التابع لفيسبوك مساء أمس 15 مارس على مدونته الإلكترونية عن تحديث جديد سيصل في القريب و سيغير معاير التصفح التي اعتادها المستخدم على تطبيق مشاركة الصور و الفيديوهات القصيرة.

فريق تطوير التطبيق أشار أمس على المدونة الإلكترونية للتطبيق أن معيار ظهور المنشورات للمستخدمين على تطبيق إنستغرام كان مبني في السابق على الترتيب الزمني للمنشورات الخاصة بالصفحات و الأصدقاء، لكن إنستغرام تريد تغير هذا الأمر من خلال إطلاق خوارزمية جديدة.

مطورو إنستغرام أشاروا على أن الخوارزمية القديمة في بث المنشورات على التطبيق على أساس الترتيب الزمني كانت تضيع على المستخدم 70 في المئة من المحتويات المنشورة على الصفحة الرئيسية الخاصة به، و هو ما تريد إنستغرام تجاوزه من خلال خوارزمية جديدة ستسمح للمستخدم بمشاهدة أكبر عدد من الحتويات، الخوارزمية الجديدة مبنية على طبيعة تصفح المستخدم و تقديم المحتوى الذي يرى التطبيق أنه يهمه.

و أشارت إنستغرام أن التطيق سيبدأ في تطبيق الخوارزمية الجديدة بشكل تدريجي بالنسبة لجميع المستخدمين.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إنستغرام تستعد لإطلاق ميزة جديدة على تطبيقها"


الابتسامات الابتسامات