جوجل تعمل على ابتكار جديد لأجهزة آيفون و آيباد

ads
جوجل تعمل على ابتكار جديد لأجهزة آيفون و آيباد
يبدو أن شركة جوجل لم تعد تركز فقط على الأجهزة العاملة بنظامها للأجهزة المحمولة أندرويد و إنما تبحث عن التوسع لتشمل كذلك الأجهزة العاملة بنظام iOS نظام منافستها آبل، حيث أشارت التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية أن جوجل تعمل على ابتكار جديد لأجهزة آيفون و آيباد.

الموقع الأمريكي الشهير و المتخصص "The Verge" أشار أن شركة جوجل تعمل بوثيرة كبيرة و بشكل سري على ابتكار لوحة مفاتيح تعمل باللمس على نظام iOS خاصة بالهواتف الذكية آيفون و بالحواسيب اللوحية آيباد و موجهة للبحث على الإنترنت، و ميزتها الرئيسية أنها ستكون مختلفة عن لوحة المفاتيح الخاصة بأجهزة أندرويد.

و حسب موقع "The Verge" فإن هدف جوجل من هذه الخطة هو تشجيع المستخدمين على استعمال محركها للبحث على الإنترنت خصوصا أن الكثير من المستخدمين و بسبب سهولة الولوج إلى خدماتهم عبر التطبيقات المحمولة لا يستعملونه على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية، و ستمكن لوحة المفاتيح الجديدة من إجراء أبحاث على محرك البحث جوجل سواء تعلق الأمر بالنصوص أو بالصور أو حتى الصور المتحركة.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جوجل تعمل على ابتكار جديد لأجهزة آيفون و آيباد"


الابتسامات الابتسامات