برنامج رائع لإصلاح أغلب مشاكل فلاشة Usb بسهولة (عدم ظهور الفلاشة ، نقصان الحجم ...)

ads
فلاشة الـUsb تتعرض للعديد من المشاكل التقنية ، ففي بعض الأحيان تجد النظام أصلا لا يتعرف عليها أو تجد أن الفلاشة حجمها الأصلي هو 8 GB و مع مرور الوقت تنقص المساحة و تصبح 4 GB أو شيئ كهذا بالإضافة الى المشكل الشائع و هو عند ادخال الفلاشة الى الحاسوب تطلب منك عمل فورمات مباشرة و لا تنجح معك عملية الفورمات للأسف.

برنامج رائع لإصلاح أغلب مشاكل فلاشة Usb بسهولة (عدم ظهور الفلاشة ، نقصان الحجم ...)
في موضوع اليوم سوف أشارك معكم برنامج رائع جدا يعمل على إصلاح جل المشاكل التقنية بفلاشة Usb ، إسم البرنامج " MiniTool Partition Wizard " كل ما عليك فعله هو تحميل و تثبيت البرنامج (الرابط أسفل التدوينة) و بعد فتح البرنامج ستظهر لك واجهة تتضمن جميع الأقراص الصلبة و Usb المتصلة بالحاسوب تقف عند الفلاشة الذي تود إصلاحها و كما تشاهد معي فالحجم الأصلي للفلاشة هو 7.21 GB لكن النظام يظهر لي 4.6 GB فقط .. لذلك فستقف عند الفلاشة من على البرنامج و تقوم بالنقر بالزر الأيمن للفأرة و تنقر على delete all partition ثم Yes.
ثم تقف عند الفلاشة Usb نفسها و تنقر بالزر الأيمن للفأرة مرة أخرى لكن هذه المرة تختار Create و تقوم بجعل القائمة على هذه الإعدادات الموضحة في الصورة ، ثم تنقر على ok و على Apply و تأكد العملية بالنقر على Yes بنافدة البرنامج و تنتظر بعض الدقائق لإستكمال العملية لتلاحظ أن فلاشة الـUsb أضحت شغالة و بدون مشاكل تذكر !
رابط تحميل البرنامج : MiniTool Partition Wizard

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "برنامج رائع لإصلاح أغلب مشاكل فلاشة Usb بسهولة (عدم ظهور الفلاشة ، نقصان الحجم ...)"


الابتسامات الابتسامات