حافظ على سلامة صحتك مع هذا التطبيق الرائع !

ads
الماء هو من بين الأساسيات التي نغفلها صراحة في حياتنا اليومية و لا نعطيها أهمية كبيرة ذلك راجع لإنشغالنا بلأعمال اليومية و العملية التي تجعلنا لا نشرب الماء بالشكل المطلوب ، فعلى الأقل يجب على كل إنسان أن يشرب 1,5 لتر من الماء من أجل جسم سليم و دون تحمل العواقب و الأمراض التي قد تنتج عن نقص كمية المياه بالجسم الإنساني.
حافظ على سلامة صحتك مع هذا التطبيق الرائع !
لذلك و في موضوع اليوم سوف أعرفكم على تطبيق يعمل على الأندرويد و على الأي او اس من خلاله تستطيع أن تتوصل بإشعارات على مدار الأسبوع تخبرك بأن تشرب الماء و قدر الماء الذي يجب أن تشربه من أجل جسم سليم ، التطبيق يدعى Water Drink Reminder تقوم بتحميله من الرابط أسفل التدوينة .. بعد تحميل التطبيق تقوم مباشرة بالولوج إليه و تحديد الوزن الخاص بك Weight الوزن الحقيقي رجاءا !! ثم تحدد وقت نومك و إستيقاضك الطبيعي ثم ok ، و تقوم بتحديد كوب الماء.
الجميل في التطبيق هو أنه متوافق مع الساعات الذكية و عليه فالأمر سيكون أكثر سلاسة إن كنت تتوفر على ساعة ذكية ، غير ذلك فبعد تحديد الإعدادات في كل مرة تتوصل فيها بإشعار مفادئه حان وقت شرب الماء توجه مباشرة إلى المطبخ و قم بشرب الماء لكي تحافظ على صحتك و تجعل جسمك سليما و متوازنا أيضا.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "حافظ على سلامة صحتك مع هذا التطبيق الرائع !"


الابتسامات الابتسامات