بالفيديو : 3 مواقف محرجة تعرض لها عمالقة التكنولوجيا أمام الجمهور

ads
الشركات الكبيرة في عالم التقنية تفضل ان يقوم الرئيس التنفيذي بعرض أحدث منتجاتها للجمهور بشكل مباشر ضمن مؤتمراتها الخاصة . رأينا ستيف جوبز ، بيل جيتس ، ساتيا نادالا... وغيرهم وهم يقومون باستعراض احدث منتجات شركاتهم ، فالإعلان هو شريان الحياة بالنسبة لرجال الأعمال ، فاظهار المنتج والاعلان عنه فرصة كبيرة طبعا ، لكن المشكلة هي عندما لا يعمل كما هو متوقع ! في هذه التدوينة سنتعرف على 3 مواقف محرجة رواد التقنية اثناء عرض منتجاتهم امام الجمهور.


حتى أنت يا Cortana؟
شركة مايكروسوفت من اكبر الشركات العالمية في مجال التقنية والتكنولوجيا ، وهي من عمالقة البرمجيات عالميا ،لكن رغم ذلك فهذا لا يعني انها لا تفشل . ساتيا نادالا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت تعرض لموقف محرج وهو يستعرض مميزات المساعد الصوتي الجديد كورتانا . هذا الاخير الذي لا يبدو انه يفهم ما يريده ساتيا .


ليس هناك أتصال بالانترنت 

في واحدة من العروض أهم منتجاتها، لأهم منتجات شركته ، ستيف جوبز تعرض هو ايضا لموقع محرج وهو يستعرض هاتف الايفون 4 عام 2010 ،عندما اصر الهاتف ان الانترنت لا تعمل . المسبب في هذه المشكلة وفقا لستيف جوبز هو العدد الكبير من الناس المتصلة بنفس الشبكة .

شاشة الموت !

 ماذا عن بيل غيتس ، نعم هو كذلك عاش لحظة محرجة ما الشاشة الزرقاء عندما كان يستعرض ويندوز 98 !



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بالفيديو : 3 مواقف محرجة تعرض لها عمالقة التكنولوجيا أمام الجمهور "


الابتسامات الابتسامات