تعرّف على أول هاتف في العالم يشحن نفسه بنفسه !

ads
تعرّف على أول هاتف في العالم يشحن نفسه بنفسه !
أصبحنا في زمن لا يمر فيه اليوم الا و اكتشفنا و تعرفنا على اختراع او ابتكار جديد في عالم التكنولوجيا، و هذا أمر رائع، لهذا في موضوع اليوم سأشاركك ابتكار مدهش تم تطويره على يد إحدى المهندسات اليونانيات، و هو ابتكار طالما حلمنا به، ألا و هو استعمال الهاتف دون الحاجة لشحنه.

الهاتف يدعى Delta v، حيث يقوم بشحن نفسه تلقائيا و ذلك عن طريق نظامه الداخلي، لم تستوعب هذه النقطة جيدا ؟ حسنا، الهاتف يعتمد على خاصية الشحن الذاتي المتمثلة في ثلاث نقاط أساسية و هي الاستشعارات الشمسية و التي تمتص الأشعة الشمسية و تحولها الى طاقة، كما أنه سيشحن من خلال الحركة التي يقوم بها المستخدم و الاحتكاكات.

من الممكن أن يكون هذا الهاتف مستقبل الهواتف الذكية، و يحل المشاكل المتعلقة بالبطارية و التي تعتبر النقطة السوداء في عالم الهواتف الجديدة العهد. الهاتف مازال كمشروع  في انتظار أن يطرح في الأسواق في المستقبل .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تعرّف على أول هاتف في العالم يشحن نفسه بنفسه !"


الابتسامات الابتسامات