تويتر تكشف عن حقيقة العطل التقني بالأمس

ads
تويتر تكشف عن حقيقة العطل التقني بالأمس
تأثر صباح أمس مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي بعطل تقني ضخم على المستوى العالمي، العطل التقني حرم المستخدمين من الولوج إلى الخدمة سواء على النسخة المكتبية أو التطبيق المحمول، و استمر لبضع ساعات قبل أن يتم حل المشكل.

و كان موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد تعرض مع قرابة الساعة 8.30 من صباح الأمس بالتوقيت العالمي لعطب تقني على مستوى جميع أنحاء العالم لم يتمكن معه المستخدمون من الولوج إليه، تويتر من جهتها كشفت في بيان لها في حينه أن فرقها التقنية تعمل على حل هذا المشكل التقني من دون أن تكشف عن سبب هذا العطب التقني.

لكن تويتر عادت لتكشف مساء الأمس عن السبب الحقيقي للعطل التقني الذي وقع، و يبدو أن هذه الخطوة جائت لتفادي الإشاعات التي تحدثت عن تعرض موقع التواصل الاجتماعي للقرصنة، تويتر أشارت أن المشكل يتعلق بتغيير في أحد برامج أنظمة الموقع، و أنه تم إلغاء هذا التغيير مما حدى بالنظام للعودة كما في السابق.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تويتر تكشف عن حقيقة العطل التقني بالأمس "


الابتسامات الابتسامات