كيف تقوم بتحميل فيديوهات انستقرام , فيس بوك , يوتيوب بنقرة زر على الحاسوب !

ads
هنالك مجموعة من المستخدمين على شبكة الانترنت يرغبون في تحميل فيديوهات الانستقرام و على الحاسوب بوجه الخصوص ، هته الطريقة هي معقدة نوعا ما لذلك في تدوينة اليوم سوف نتطرق إلى أبسط طريقة لتحميل فيديوهات الانستقرام على حاسوب بسهولة بالغة و في دقائق معدودة.
كيف تقوم بتحميل فيديوهات انستقرام , فيس بوك , يوتيوب بنقرة زر على الحاسوب !
كل ما عليك هو جلب رابط الفيديو على انستقرام الذي تود ان تقوم بتحميله و تقوم بوضع الرابط بهذا الموقع savedeo و بالمكان المخصص بذلك كما هو مبين في الصورة ، كما و للإشارة فرابط موقع savedeo ستجدونه أسفل الموضوع مباشرة فهذا الأمر هو معتاد لدى مدونة المتحرف .. و بعد إضافة الرابط تنقر على Download.
للإشارة فالموقع لا يقتصر على فيديوهات الانستقرام فقط بل هو يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من على أغلب الشبكات الإجتماعية في كل من فيس بوك و يوتيوب إلخ .. ركزت على انستقرام لأن العديد من الاخوان الذين يبحثون عن الطريقة كما بإمكان الجميع تطبيق نفس الطريقة على باقي الشبكات ، كخطوة أخيرة ستظهر لك جودة الفيديو الذي ستقوم بتحميله تختار الجودة و تنقر على Download و سيبدأ معك التحميل بكل بساطة.
رابط الموقع : savedeo

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيف تقوم بتحميل فيديوهات انستقرام , فيس بوك , يوتيوب بنقرة زر على الحاسوب !"


الابتسامات الابتسامات