Twitter تسير على خطى Facebook و Google و تفصح عن هيمنة الذكور في مجموع موظفيها

ads
Twitter تسير على خطى Facebook و Google و تفصح عن هيمنة الذكور في مجموع موظفيها

اتباعا و سيرا على نفس الخطى افصح تويتر عن جنس و اثنية عماله , بعدما سبقه في ذلك كا من Google,Facebook,Yahooو LinkedIn الذين افصحو بدورهم عن الاحصائيات الخاصة بالعمال لديهم.و جائت هاته الاحصائيات بعدما اصبح العديد من الخبراء يتسائلون ما اذا كانت هاته الشركات العالمية الصيت تتبنى سياسة من الاختلاط و الاندماج لدى موظفيها.
و ابرزت الارقام التي ادلت بها الشركة العملاقة  تويتر ان 70 في المائة من المستخدمين لديها هم ذكور ما يعني ان تمثيلية النساء تبقى 30 في المائة فقط. و حسب نفس الاحصائيات فان نسبة العمال البيض كما يطلق عليهم تصل الى 59 في المائة  و 29 في المائة من الاسيويين و تبقى النسبة الضئيلة المتبقية تخص اللاتنيين.
و قد جاء اعلانها هذا تبعا للافصاحات التي قامت بها الشركات العالمية الاخرى و التي كانت ارقامها كذلك صادمة نوعا ما اذ ان اكثر ما ابرزته الارقام هو عدم وجود توازن و اختلاف في مجموع مستخدمي هاته الشركات رغم عالميتها. 
في ما يلئ الاحصائيات الخاصة بالشركات المذكورة:
Twitter
Twitter
LinkedIn 
Linkedin

Google 
Google

Yahoo 
Yahoo
Facebook 
Facebook







ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "Twitter تسير على خطى Facebook و Google و تفصح عن هيمنة الذكور في مجموع موظفيها"


الابتسامات الابتسامات