المدير التنفيذي لمايكروسوفت يؤكد توحيد أنظمة تشغيلها

ads
المدير التنفيذي لمايكروسوفت يؤكد توحيد أنظمة تشغيلها

قليلون هم رؤساء الشركات الذين يتركون بصمتهم الخاصة بعد مرور مدة قصيرة على توليهم المسؤولية, وهو بالظبط الأمر الذي يسعى له المدير العام التنفيذي الجديد لشركة مايكروسوفت (ساتيا ناديلا) منذ تعيينه في منصبه بداية السنة الحالية.

و كان ساتيا ناديلا كشف في رسالة داخلية طويلة و موجهة إلى موظفي مايكروسوفت قبل أسبوعين عن تغيرات جذرية في سياسة الشركة و تنفيذ استراتيجية جديدة خصوصا فيما يتعلق ب قطاع الأجهزة المحمولة و التخزين السحابي بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من الولوج إلى معطياتهم الخاصة على جميع أنواع الأجهزة الذكية و في أي مكان, من دون نسيان قطاع الألعاب الإلكترونية.

لكن هذا ليس كل ما في جعبة ساتيا ناديلا, فبعد أن سمعنا في السابق عن رغبة مايكروسوفت في توحيد جميع أنظمة تشغيلها المتنوعة يبدو أننا الأن أمام تأكيد رسمي حول ذلك, حيث و حسب تقرير لمجلة (Business Insider) فإن المدير التنفيذي لمايكروسوفت أكد وجود مشروع  لتوحيد أنظمة الشركة الثلاتة (ويندوز, ويندوز فون و إكس بوكس) و هو ما يعني أننا سنكون أمام نظام تشغيل يضم كل مميزات الأنظمة الثلاتة بل و يعمل على جميع أنواع الأجهزة (هواتف ذكية, حواسيب لوحية و منصات ألعاب).

و رغم أن ساتيا ناديلا لم يعطي أي تفاصيل إضافية حول هذا المشروع إلا أنه من الواضح أن الأمر أصبح قريبا جدا.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "المدير التنفيذي لمايكروسوفت يؤكد توحيد أنظمة تشغيلها "


الابتسامات الابتسامات