آبل تطلق النسخة التجريبية من OS X Yosemite غدا

ads
آبل تطلق النسخة التجريبية من OS X Yosemite غدا

كما كان منتظرا منذ مدة ستقدم آبل نظام تشغيلها الجديد OS X Yosemite في نسخته التجريبية ابتداءا من يوم الغد, النظام سيصبح قابلا للتجريب من قبل العموم, أو بالأحرى المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل من أجل الإستفادة من هذه الميزة و عددهم مليون مستخدم.

و تعتبر هذه المرة الأولى بالنسبة لآبل التي تقوم بها بمنح المستخدمين العاديين فرصة تجريب نظامها الجديد للماك OS X Yosemite, وهذه النسخة التجريبية هي نفسها التي منحت للمطورين قبل أيام قليلة إلا أنها لا تحتوي على بعد الخاصيات التي منحت حصرا للمطورين.

و للتذكير فإن النسخة الجديدة من نظام OS X Yosemite الموجه لأجهزة الماك سيتم إطلاقه رسميا في الخريف المقبل و من المهم إطلاق نسخة تجريبية سواء بالنسبة للمطورين كما للأشخاص العاديين و ذلك للتعرف على بعض المشاكل التقنية أو الثغرات التي قد تسبب مشاكل أثناء استخدامه و بالتالي اصلاحها.

و يعتبر النظام الجديد OS X Yosemite نقطة تحول كبيرة في مسار أنظمة آبل حيث يأتي بواجهة جديدة و مختلفة كما أنه يأتي بخاصيات و ظائف جديدة.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل تطلق النسخة التجريبية من OS X Yosemite غدا"


الابتسامات الابتسامات