تطبيق Houzz لافضل و اجمل الديكورات المنزلية متوفر الان على Windows phone

ads
تطبيق Houzz لافضل و اجمل الديكورات المنزلية متوفر الان على Windows phone

ربما انت من عشاق الديكورات و التصاميم الجديدة المبتكرة , او  ربما انت فقط تود تغيير الديكور المنزلي الخاص بك و تبحث عن افكار متجددة و مبتكرة و سئمت من مشاهدة الفيديوهات المتعلقة بذلك باليوتوب و تصفح الشبكة العنكبوتية من اجل ذلك.

Houzz موقع شامل و مبتكر يقدم لك مجموعة من الحلول و الاقتراحات التي ستساعدك على اعادة و تصميم ديكورك المنزلي بالشكل الذي تريده و تتوقعه, و هو في الحقيقة موقع غني عن التعريف. الجديد في موضوعنا اليوم هو توفر تطبيق خاص بالموقع  يمكنك تثبيته على Windows Phone و الاستمتاع بكل المزايا و التسهيلات التي يسمح بها التطبيق.و ما يميزه اكثر هو انه يوفر واجهتين الاولى خاصة بالصور و الثانية كتاب للافكار و المقترحات او ما يسمى بideabook .اذ يمكنك التطبيق من الاطلاع على صور لديكورات قام بهااناس اخرون و اذا ما اعجبك التصميم يمكنك تحفيظه بالبوم الصور الخاص بهاتفك اذا ما قمت بتثبيت VIP Upgarde package بما يعادل 1.99 دولار والذي يمنع و يحذف اي نوع من الاشهارات على التطبيق.

اضافة الى ذلك يمكنك التطبيق من محاكاة ديكور خاص بك و مشاهدة النتيجة النهائية زيادة على عدد من الامكانيات يمكنك الولوج اليها عبر الضغط على زر Topics و كذا امكانية التعليق و النشر كانما تتواجد على موقع للتواصل الجتماعي. و قد و صل عدد المستخدمين لهذا التطبيق المصمم من اجل Windows Phone الى ازيد من 20 مليون مستخدم.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تطبيق Houzz لافضل و اجمل الديكورات المنزلية متوفر الان على Windows phone"


الابتسامات الابتسامات