صور حصرية مسربة لهاتف Sony Xperia Z3

ads
صور حصرية  مسربة لهاتف Sony Experia Z3
تستعد شركة Sony اليابانية لإطلاق هاتفها الجديد Sony Xperia Z3  قبل نهاية هذا العام، حيث سيكون ظهوره الرسمي في المعرض التجاري IFA 2014 ببرلين في سبتمبر.

 إلا أنه قبل ساعات قليلة من الآن تم تسريب بعض الصور و المعلومات حول الهاتف، إذ يلاحظ بعض التغييرات -الصغيرة- في تصميم الهاتف  بما في ذلك الحواف الأكثر استدارة، وقد تم تسريب الصور على موقع Weblio، وما يلاحظ هو أن الصورالمسربة تظهر فقط الغطاء الخلفي واللوحة الأمامية للجهاز، وعلى ما يبدو فقد تم التقاط الصور أثناء عملية التجميع. و حسب اقتراحات مشاهدي الصور فإن الشاشة ذات قياس 5.15 بوصة و دقة full HD ، حيث يجب أن يكون مدعوم بمعالج quad-core 2.5GHZ .

وقد صرحت شركة سوني أنه سيحتوي على رام سعته 3GB، مع 16GB كمساحة تخزين داخلية إضافة لإرفاقه ببطاقة ذاكرة microSD لتخزين أكبر، و بكاميرا أمامية 2.1 ميغابيكسل و كاميرا خلفية 20.7 ميغابيكسل، حيث ستكون قادرة على تسجيل فيديو بجودة 4K .

وينتظر كل محبي هاتف Sony Xperia Z2 قدوم معرض IFA التجاري بفارغ الصبر للتحقق من صحة المواصفات المقدمة من طرف المتابعين من جهة و شركة Sony من جهة أخرى .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "صور حصرية مسربة لهاتف Sony Xperia Z3 "


الابتسامات الابتسامات