إل جي تكشف رسميا عن: Magna ،Spirit ،Leon و Joy

ads
إل جي تكشف رسميا عن: Magna ،Spirit ،Leon و Joy

كشفت الشركة الكورية الجنوبية " إل جي " الستار عن أربعة من أحدث هواتفها متوسطة المواصفات و التكلفة و التي ستعمل بنظام أندرويد، و يبدو أن إل جي تسير على نفس نهج مواطنتها سامسونغ من خلال إطلاق عدد كبير من طرازات الهواتف الذكية كل سنة، هذه الهواتف هي Magna ،Spirit ،Leon و Joy.


الهاتف الذكي الأول الذي كشفت عنه إل جي هو " Magna " و الذي سيأتي بشاشة بقياس 5 بوصات و بمعالج رباعي النواة بتردد1.2 جيغاهيرتز مدعوما بـ 1 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف الجديد بكامير خلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و أخرى في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و بسعة بطارية 2540mAh.

أما الهاتف الثاني من الشركة الكورية الجنوبية إل جي فهو هاتف " Spirit " و الذي سيأتي بمواصفات تقنية من بنها شاشة بقياس 4.3 بوصة و بمواصفات شبيهة بما هو موجود في هاتف Magna لكن الاختلاف سيكون على مستوى سعة البطارية التي لن تتجاوز 2100mAh و على مستوى الكاميرا حيث ستكون الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 1 ميغابيكسيل.

و فيما يتعلق بالهاتف الثالث فإنه سيحمل إسم " Leon " و سيأتي بشاشة 4.5 بوصة و بنفس مواصفات الهاتفين السابقين مع اختلاف في سعة البطارية و التي ستكون في حدود 1900mAh فيما سيأتي الهاتف الرابع " Joy " بشاشة متواضعة قياس 4 بوصات و بمعالج ثنئي النواة بالإضافة إلى 512 ميغا أو 1 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و ما بين 4 أو 8 جيغا للتخزين الداخلي و كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل.

الهواتف الأربعة Magna ،Spirit ،Leon و Joy من إل جي ستكون متوفرة خلال فعاليات معرض MWC 2015 ابتداءا من الأسبوع المقبل حيث سنعرف ثمنها و موعد إطلاقها في الأسواق علما أنها ستكون متوفرة بنظام أندرويد 5.0.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إل جي تكشف رسميا عن: Magna ،Spirit ،Leon و Joy"


الابتسامات الابتسامات