كيف تتبث تحديث lollipop 5.0 على هاتفك جلاكسي نوت 4 Galaxy note قبل الجميع !

ads

كيف تتبث تحديث lollipop 5.0 على هاتفك جلاكسي نوت 4 Galaxy note قبل الجميع  !

قبل يومين قمت بتجربة نظام اندرويد 5.0 المعروف بالمصاصة على هاتفي جلاكسي نوت 4 Galaxy note 4. قبل إنتظار وصول التحديث الرسمي إليه . وإليكم الطريقة التي إتبعتها في تحديث هاتفي :


اولا يجب ان تتأكد ان هاتفك يحمل إصدار  SM-N910F  ثم تتسجل في موقع sammobile ، بعد التسجيل توجه مباشرة إلى هذا الرابط Download Firmware GALAXY Note 4 - SM-N910F وقم بتحميل التحديث الالماني  . تم حمل برنامج Odin v3.09 والذي سنحتاجه في عملية تمرير التحديث . 

الآن تتوفر على جميع الادوات الضرورية من اجل التحديث . فقط تأكد ان هاتفك مشحون جيدا قبل الشروع في تطبيق الشرح . قم بإطفاء هاتفك ، وبعد ان ينهي من عملية إيقاف التشغيل إضغط على هذه الازرار تباعا Home + Power + Volume Down  . بعد تشغيل الهاتف في وضع التحميل Download mode إضغط على زر رفع الصوت Volume up وقم بتشغيل برنامج Odin .

بعد ذلك إربط الهاتف بالحاسوب  وتأكد ان رساله Added ظاهرة ، كما تأكد انه لايوجد تعليم على خيار Re-partition . بعد ذلك قم بفك الضغط على ملف التحديث الذي قمت بتحميله . واضفه إلى برنامج Odin من خلال النقر على Ap .


 تم انقر على Start من اجل بدأ عملية تمرير الملف . في هذه المرحلة لاتلمس الهاتف ولا تنزع كيبل الايسبي . إذا حصلت اي مشكلة فسيتضرر هاتفك .

بعد إنتهاء التمرير وإعادة تشغيل الهاتف قم بنزع الكيبل وإنتظر إلى حين ان ينتهي الهاتف من التحديث .

وهكذا تكون قد إنتهيت من تحديث هاتفك جلاكسي نوت 4

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيف تتبث تحديث lollipop 5.0 على هاتفك جلاكسي نوت 4 Galaxy note قبل الجميع !"


الابتسامات الابتسامات