إل جي تكشف رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة

ads
إل جي تكشف رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة

كشفت الشركة الكورية الجنوبية " إل جي " رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة " Watch Urbane " و التي تعتبر أكثر أناقة و إمكانيات من الساعة الأولى للشركة " G Watch R  " على مستوى التصميم كما أنها لن تغفل الجانب التقني حيث ستعمل بنظام تشغيل جوجل للأجهزة المحمولة Android Wear.


و يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية إل جي تريد استباق شركة آبل والتي تعتزم إطلاق ساعتها الذكية الجديدة " آبل واتش " في شهر أبريل القادم، حيث أكد تيم كوك المدير التنفيذي للشركة الأمريكية أن هذه الساعة الجديدة ستكون ثورية و ستقوم باكتساح الأسواق، لكن الكوريين لن يسمحوا لأمر كهذا أن يقع.

الساعة الجديدة Watch Urbane ستأتي بتصميم دائري و بشاشة P-Oled بتردد 1.3 جيغاهيرتز، فيما سيكون سواري هذه الساعة من الجلد، بالإضافة إلى ذلك ستأتي الساعة الذكية الجديدة بمعالج Snapdragon من كولكوم بتردد 1.2 جيغاهيرتز مدعوما بـ 4 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و بسعة بطارية 410mAh كما أنها مقاومة للماء و الغبار و تعمل بنظام Android Wear و ستكون متوفرة في لونين: الفضي و الذهبي.

إل جي ستقدم ساعتها الذكية الجديد Watch Urbane التي تجمع بين التكنولوجيا و الموضة رسميا الشهر القادم على هامش فعاليات معرض MWC 2015 في برشلونة.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إل جي تكشف رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة "


الابتسامات الابتسامات