المفاجأة التي ستكشف عنها آبل في فعالية 9 مارس القادم

ads
المفاجأة التي ستكشف عنها آبل في فعالية 9 مارس القادم

أعلنت الشركة الأمريكية آبل رسميا عن فعالية جديدة يوم 9 مارس القادم، و من الأكيد أن هذه الفعالية ستكون مناسبة من الشركة للكشف عن " مفاجآة " جديدة، و يبدو أن الجميع أصبحوا مجمعين على أن الأمر يتعلق بالساعة الذكية الأولى من آبل " آبل واتش " و التي ستدشن ظهورها الأول خلال أيام قليلة.

و في ظل المنافسة الشرسة على مستوى الساعات الذكية يبدو أن آبل لم تعد تقبل بالتأخير، حيث تم الكشف عن هذه الجوهرة الإلكترونية في الثلث الأخير من السنة الماضية و ظهر عدد كبير من الشائعات و الأخبار غير المؤكدة حول آبل واتش، لكن آبل تأخرت كثيرا في الكشف عنها خصوصا بالنسبة لمحبي علامة آبل و المتشوقين لرؤية ساعتها الأولى.

آبل أعلنت عن فعاليتها الجديدة و التي ستعقد الإثنين 9 مارس القادم في "  Yerba Buena Center " في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا، بالإضافة إلى أنها ستكون منقولة على الموقع الإلكتروني للشركة، و ستكون الفعالية بعنوان "  Spring forward " أو وصول الربيع.

و لا يوجد لدى المتتبعين أي شك في كون هذه المناسبة ستكون فرصة سانحة لتقديم آبل لساعتها الذكية الأولى " آبل واتش " لكن في نفس الوقت قد نشهد إعلانات أخرى مهمة، يتعلق الأمر هنا بالحاسوب اللوحي الجديد iPad بقياس 12 بوصة و حاسوب MacBook Air Retina.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "المفاجأة التي ستكشف عنها آبل في فعالية 9 مارس القادم"


الابتسامات الابتسامات