حول ملفات الوورد والإكسل إلى ملفات PDF او إلى صور بصيغة JPG&PNG مع docufreezer

ads
تحويل ملفات  Microsoft word , excel  , power point   إلى ملف PDF من الامور التي يبحث عنها العديد من المستخدمين من جهة ، اما من جهة اخرى فالعديد من البرامج الجيدة التي تقوم بهذه المهمة تبقى غير مجانية او لمدة تجريبية فقط ، هكذا فإن برنامج docufreezer يشكل إستثناء حقيقي ، حيث يمكنك تحويل ملفات الميكرو اوفيس إلى ملفات PDF .

عند تتبيث البرنامج وتشغيله ستلاحظ ان واجهته الرسومية بسيطة جدا ، فيمكن من خلال الزر Add files إضافة ملفات وورد إكسل او بوربوينت من إختيارك او يمكنك كذلك إزاحة (drag and drop) الملفات إلى المساحة البيضاء في البرنامج المؤشر عليها ب Drop Your Files here or add them from menu بعد ذلك تختار الإمتداد . إفتراضيا يظهر إمتداد  PDF في  Destination لكن يمكن التحويل كذلك إلى صيغ اخرى مثل JPG TIFF PNG لكن هذا فقط إذا ما اردت تحويل ملف PDF إلى صورة .


الان بعد الإنتهاء من الإعدادات ماعليك إلا ان تنقر على الزر Start اسفل اقصى اليمين من اجل الشروع في تحويل الملف (الملفات) ، طبعا ستجد الملفات في المسار الإفتراضي الذي يظهر في واجهة البرنامج Save to  .

للإشارة انه من اجل تشغيل البرنامج فستحتاج ان يتواجد في حاسوب إصدار حديث من ميكروسفت اوفيس من إصدار 2010 فمافوق ، كما أن برنامج docufreezer يدعم جميع نسخ الويندوز .

تحميل  : docufreezer

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "حول ملفات الوورد والإكسل إلى ملفات PDF او إلى صور بصيغة JPG&PNG مع docufreezer"


الابتسامات الابتسامات