آبل تمكن المستخدمين العاديين من تجريب OS X Yosemite

ads

بعد مدة قصيرة من كشف الشركة الأمريكية (آبل) عن جديدها في ما يتعلق بأنظمة التشغيل خصوصا نظام (OS X Yosemite) على هامش مؤتمرها الخاص بالمطورين WWDC 2014, فإن الشركة ستطلق النسخة التجريبية و ستكون متاحة لعدد محدد من المستخدمين.

و قد فتحت آبل رسميا المجال لتجريب النسخة التجريبية من نظامها  OS X Yosemite لأجهزة الماك و ذلك خلال نهاية الأسبوع الماضي و الذي سيكون متوفرا في نسخته النهائية في الخريف القادم, حيث أن الفرصة ستكون مواتية لمليون مستخدم الأوائل الذين سيتسجلون على موقع آبل مع ضرورة التوفر على حساب Apple ID.

و علما أن المطورين المعتمدين من آبل كان لديهم الإمكانية لتجريب النظام الجديد منذ لحظة إطلاقه فإن المستخدمين المليون الأوائل سيكون عليهم أن يبلغوا عن المشاكل التقنية و الأخطاء التي سيواجهونها أثناء عملهم على هذه النسخة التجريبية, علما أن عدد من الوظائف الجديدة لن تكون متوفرة في البداية.

و للتسجيل في البرنامج التجريبي لـ OS X Yosemite تقترح عليكم مدونة المحترف الدخول على هذا الرابط: OS X Yosemite

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل تمكن المستخدمين العاديين من تجريب OS X Yosemite"


الابتسامات الابتسامات