الإعلان عن أولى الساعات الذكية بنظام Android Wear

ads

بالأمس تابعتم جميعا على مدونة المحترف كل الأحداث المهمة التي جرت على هامش فعالية مؤتمر جوجل Google I/O الخاص بالمطورين, و كما لاحظتم فإن نجم السهرة من دون منازع كان هو نظام أندرويد الذي أصبح يحتل مكانة رئيسية في جميع المجالات سواء التلفزيونات الذكية بالإضافة إلى السيارات و الأجهزة القابلة للإرتداء ثم الأجهزة المحمولة.

و بالحديث عن نظام (Android Wear) الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء فقد كانت فعالية الأمس مناسبة للحديث عن أولى هذه الأجهزة التي ستعمل بهذا النظام, و نتحدث هنا خصوصا عن كل من G Watch من LG بالإضافة إلى Gear Live من مواطنتها سامسونغ.

الساعتين الجديدتين ستكونان متوفرتين إبتداءا من اليوم على المتجر الإلكتروني لجوجل (Google Play Store), و ستأتي ساعة G Watch بشاشة بقياس 1.65 بوصة و متوفرة في لونين و مدة إستقلالية البطارية هي 24 ساعة, و ستكون متوفرة على متجر جوجل مقابل 199 أورو في أفق تسويقها في الأسواق العالمية في وقت لاحق.



من جهة أخرى ستكون ساعة Gear Live من سامسونغ متوفرة كذلك على المتجر الإلكتروني لجوجل و ستأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة Super AMOLED بقياس 1.63 بوصة و ستكون متوفرة بلون واحد فقط, و بثمن 199 أورو كذلك.

ويتوقع أن تأتي ساعات ذكية أخرى بهذا النظام و من بينها ساعة موتورولا الذكية الجديدة Moto 360 في الأسابيع القليلة القادمة.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الإعلان عن أولى الساعات الذكية بنظام Android Wear"


الابتسامات الابتسامات