مايكروسوفت تعلن رسميا عن هاتفها Nokia X2

ads

بعد إطلاق هاتف (Nokia X) قبل شهور قليلة قامت مايكروسوفت رسميا بالإعلان عن هاتفها الجديد و المنخفض التكلفة  Nokia X2 و هو تطوير للهاتف السابق و من مميزاته أنه يعمل بنسخة معدلة من نظام أندرويد و من المنتظر أن يلقى رواجا كبيرا هذا الصيف.

و بعد إستحواذ الشركة الأمريكية مايكروسوفت على قسم الهواتف المحمولة في الشركة الفلندية (نوكيا) أصبحت مايكروسوفت تطمح في مزيد من التطوير لأنشطتها في هذا المجال و هو بالظبط ما يعكسه الإعلان الجديد عن هاتف  Nokia X2.

الهاتف الجديد من مايكروسوفت سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة 4.3 بوصة و معالج Snapdragon ثنائي النواة بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية و 4 جيغا سعة التخزين الداخلي بالإضافة إلى إمكانية إضافة بطاقة microSD, فيما يأتي بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية.

من جهة أخرى سيأتي Nokia X2 متوافقا مع الكثير من التقنيات بما فيها ويفي و بلوثوت 4.0 و ببطاقتي SIM بالإضافة إلى أنه سيعمل بنظام تشغيل مشتق من نظام أندرويد من دون إمكانية الولوج إلى خدمات جوجل و إستبدالها بخدمات مايكروسوفت, وسيكون متوفرا بثمن 129 أورو.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مايكروسوفت تعلن رسميا عن هاتفها Nokia X2"


الابتسامات الابتسامات