مايكروسوفت ستجبر المستخدمين على المرور للنسخ الأحدث من سكايب

ads

أعلنت مايكروسوفت عبر مدونتها الإلكترونية خلال نهاية الأسبوع الماضي عن أنه سيصبح من المستحيل في الشهور القليلة القادمة إستخدام النسخ القديمة من خدمتها (سكايب) من أجل التواصل,  يبدو أن الخطوة هدفها إجبار المستخدمين على تحميل النسخ الأحدث من هذا البرنامج.

و ستقوم مايكروسوفت بمنع الولج إلى خدمتها سكايب عبر النسخ المكتبية القديمة خصوصا نسخ ويندوز 6.13 و النسخ الأقل منها بالإضافة إلى نسخة ماك 6.14 و النسخ الأقل منها كذلك, وسيصبح من الواجب على المستخدمين لإنتقال إلى النسخ الأحدث من البرنامج من أجل مواصلة إستعمال هذه الخدمة.

و سيكون أمام المستخدمين عدة شهور من أجل الإنتقال إلى النسخ الأحدث من سكايب خصوصا نسخة ويندوز 6.16 و ماك 6.18 من أجل مواصلة الإستفادة من هذه الخدمة, علما أن مايكروسوفت تستعد لتزويد خدمة سكايب بالكثير من الوظائف الجديدة و الثورية و لعل أهمها خاصية الترجمة الفورية المنتظرة في نهاية هذا السنة.

و تقترح عليكم مدونة المحترف الدخول على الرابط التالي لتحميل النسخة الأحدث من سكايب:


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مايكروسوفت ستجبر المستخدمين على المرور للنسخ الأحدث من سكايب"


الابتسامات الابتسامات