يوتيوب تعلن عن تحديثات جديدة

ads

أعلنت يوتيوب منصة الفيديو الأولى في العالم عن إطلاق مجموعة من التغييرات و التحديثات على منصتها في القريب العاجل و ذلك في خضم المنافسة الشرسة التي تخوضها ضد منصات فيديو أخرى كـ Dailymotion و Twitch.

و قد خصت جوجل منصتها لنشر الفيديو (يوتيوب) بتحديثات مميزة ستنطلق في الأفق القريب و هي على كل حال كانت منتظرة في ظل المنافسة القوية في هذا الميدان, وحسبما نقل موقع techcrunch المتخصص فإن يوتيوب تقترح مجموعة من التحديثات لمنصتها ستمنحها مزيدا من التجديد.

و تعد يوتيوب بتوظيف خاصية جديدة تسمح بعرض قرابة 60 صورة في الثانية الواحدة من أجل جودة و دقة أكبر للفيديوهات, كما أنها أعلنت عن قدوم تطبيق (YouTube Creator Studio) على نظام أندرويد و الذي سيسمح بإدراة حسابات المستخدمين و الحصول على جميع المعلومات و الإحصائيات عن قنواتهم الخاصة على هواتفهم الذكية أندرويد فيما ستأتي النسخة المخصصة لـ iOS في الأسابيع القادمة.

و من بين المستجدات التي تقترحها يوتيوب كذلك خاصية جديدة ستسمح بتمويل صناع المحتوى عبر زر خاص بذلك سيسمح للمعجبين بهذا المحتوى بتقديم الدعم المادي لللمبدعين.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "يوتيوب تعلن عن تحديثات جديدة "


الابتسامات الابتسامات