HTC تكشف رسميا عن هاتفها الجديد HTC One Mini 2

ads

أعلنت الشركة التايوانية HTC أخيرا و بشكل رسمي على مدونتها على الإنترنيت عن هاتفها الذكي الجديد HTC One Mini 2 الذي يعتبر نسخة مصغرة من هاتفها الرئيسي لهذه السنة HTC One M8 و الذي أطلقته الشركة قبل أسابيع من الأن.


الهاتف الجديد سيكون هيكله مصنوعا من مادة الألمنيوم و سيأتي بمميزات تقنية كثيرة من بينها شاشة LCD 2 بقياس 4.5 بوصة و زجاج Corning Gorilla Glass 3 بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Snapdragon 400  من كوالكوم بتردد 1.2 جيغاهيرتز مدعوما بمعالج للرسوميات Adreno 305  و 1 جيغا سعة الذاكرة الحية فيما تصل سعة التخزين الداخلي إلى 16 جيغا مع إمكانية إضافة بطاقة microSD.



من جهة أخرى سيأتي هاتف HTC One Mini 2 بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و بتقنية ( auto-focus) و فلاش بالإضافة إلى كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و سيكون متوافقا مع تقنيات ويفي, بلوثوت, NFC, MHL, GPS, و 4G LTE كما أنه سيكون مزودا ببطارية 2100mAh و سيعمل بطبيعة الحال بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات.

هاتف HTC One Mini 2 الجديد سيأتي بثلات ألوان و هي الفضي و الرمادي بالإضافة إلى اللون الذهبي و سيكون متوفرا في الأسواق إبتداءا من فاتح شهر يوليو القادم.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "HTC تكشف رسميا عن هاتفها الجديد HTC One Mini 2"


الابتسامات الابتسامات