جوجل تنتج حواسيب لوحية قادرة على إلتقاط صور ثلاتية الأبعاد

ads

تستعد شركة جوجل لإنتاج عدد محدود من الحواسيب اللوحية من فئة 7 بوصات و ذلك في إطار مشروعها (Tango) و ستكون الخاصية الرئيسية لهذه الحواسيب اللوحية هي أنها قادرة على إلتقاط الصور بتقنية ثلاتية الأبعاد 3D.

و حسب الأخبار التي نقلتها جريدة (وول ستريت جورنال) فإن فريق ATAP التابع لجوجل سيبدأ العمل الشهر القادم من أجل إنتاج حواسيب لوحية بشاشة عرض بقياس 7 بوصات و قادرة على إلتقاط الصور بتقنية ثلاتية الأبعاد 3D, هذه المبادرة تدخل في إطار مشروع Projet Tango الذي أعلنت عنه جوجل في شهر فبراير الماضي و يهدف إلى صناعة هاتف ذكي جديد مزود بأجهزة إستشعار تعمل بتقنية واعدة ستمكن المستخدم من إنشاء خرائط و صور ثلاتية الأبعاد لمجموعة من الأماكن بطريقة لم تكن ممكنة في الماضي.

و يدخل هذا المشروع في إطار رغبة جوجل في تطوير خاصيات الخرائطية الداخلية, وسيتم إنتاج 400 جهاز لوحي من هذا الطراز من أجل تقديمها على هامش المؤتمر السنوي الخاص بالمطورين Google I/O.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "جوجل تنتج حواسيب لوحية قادرة على إلتقاط صور ثلاتية الأبعاد"


الابتسامات الابتسامات