معلومات جديدة عن هاتف Galaxy S5 Prime الجديد

ads

مازالت الأخبار و المعلومات تتوالى حول هاتف سامسونغ الجديد (Galaxy S5 Prime) و الذي سيكون نسخة (مميزة) من هاتف سامسونغ الرئيسي و هو Galaxy S5 و كما عودتنا دائما فإن الصفحة التقنية @evleaks لديها أخبار جديدة في هذا الصدد.

و تعتبر الصفحة التقنية @evleaks مصدرا موثوقا للأخبار التقنية سواء تعلق الأمر بالأجهزة الجديدة و الأنظمة و غيرها, و في هذا الإطار نشرت الصفحة تغريدة فيها معلومات جديدة عن الهاتف الجديد Galaxy S5 Prime أو النسخة المميزة من Galaxy S5.

وحسب الصفحة فإن الهاتف الجديد سيأتي بخمسة ألوان و هي الأبيض و الأسود و الذهبي و الأزرق بالإضافة إلى اللون الوردي وهو اللون الذي ستقترحه شركة (NTT DoCoMo) اليابانية.


ومن المعروف أن هاتف Galaxy S5 Prime الجديد سيأتي خلال الشهر القادم  و حسب بعض الأخبار فإنه سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة عرض بقياس 5.2 بوصة و معالج Snapdragon 805 بالإضافة إلى 3 جيغا سعة الذاكرة الحية و 32 جيغا سعة التخزين الداخلي كما أنه سيأتي بكاميرا بدقة 16 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "معلومات جديدة عن هاتف Galaxy S5 Prime الجديد"


الابتسامات الابتسامات