أخبار الهاكرز: السعودية تفتح باب توظيف الهاكرز [الاسبوع 36]

ads
نشرة اخبار الهاكرز هي نشرة مصورة اسبوعية اعرض لكم فيها اهم احداث الساحة الإفتراضية في الساحة العربية او الدولية مع سرد لجديد الثغرات الامنية والتهديدات المكتشفة على مدار كل 7 ايام من الشهر . 
السعودية تفتح باب توظيف الهاكرز


وشهدت الساحة الإفتراضية هذا الاسبوع العديد من النشاطات في صفوف الهكارز ، حيث قامت مجموعة هاكر تونسية تلقب نفسها ب Tunisian hackers  بإختراق 9 مواقع حكومية انغولية بسبب مايتعرض إليه المسلمين من تعذير وقتل وحرق وإغتصاب وإرهاب على يد الحكومة الانغولية على حد تعبير المجموعة . الفليق التونسي عمل على إختراق المواقع الحكومية التونسية من اجل نشر رسالته التي مفادها ان الإسلام هو دين تسامح وتعايش وانه وجب على الحكومة الانغولية ان توقف سفك دماء المسلمين بانغولا . 

ومن جهة اخرى فقد قامت مجموعة انونيموس في الفليبين وهي من اقوى مجموعات انونيموس بإختراق 200 موقع حكومي صيني بسبب ما إطلاق النار على صيادين فليبينين على الحدود الصينية الفليبينية ، يمكنكم مشاهدة نشرة اخبار الهاكرز لهذا الاسبوع من اجل متابعة المزيد من الاخبار فرجة ممتعة .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أخبار الهاكرز: السعودية تفتح باب توظيف الهاكرز [الاسبوع 36]"


الابتسامات الابتسامات