تقارير: توقف تطبيق واتس آب

ads

تعرضت خدمة التراسل الفوري (واتس آب) إلى عطل مفاجئ في الصباح الباكر هذا اليوم الشيء الذي تسبب في توقف التطبيق لمدة من الزمن بالنسبة للكثير من المستخدمين قبل أن يعود من جديد لسابق عهده, و تعاني خوادم الشركة في الفترة الأخيرة من مشاكل أثرت في بعض الأحيان على سير العمل.

ومن المعروف أن خدمة واتس آب قد إستحوذت عليها فايسبوك في الفترة الأخيرة مقابل صفقة بلغت في مجموعها 19 مليار دولار, ويعتبر تطبيق واتس آب واحد من بين التطبيقات الأكثر إنتشارا و إستعمالا بين مستخدمي الهواتف الذكية حيث أعلنت في أبريل الماضي عن وصولها عتبة 500 مليون مستخدم نشيط عبر العالم.

خبر توقف الخدمة أكده العديد من المستخدمين صباح هذا اليوم على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي, و نقلته العديد من المواقع كالموقع الألماني المختص webmagazin الذي أشار إلى أن المستخدمين عبروا عن إستيائهم من إنقطاع خمة واتس آب عبر هاشتاغ #whatsappdown.

من جهة أخرى لا يوجد هناك إلى الأن أي تأكيد رسمي من واتس آب أو فايسبوك حول صحة هذا الأخبار أو عن المشكل الذي تسبب في توقف الخدمة.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تقارير: توقف تطبيق واتس آب "


الابتسامات الابتسامات