فايسبوك تحضر لإطلاق منافس لـ سناب شات

ads

رغم محاولات موقع التواصل الأول في العالم فايسبوك الإستحواذ عليه خلال السنة الماضية بقيمة 3 مليار دولار, إلا أن أصحاب تطبيق (سناب شات) رفضوا ذلك مطلقا, لكن يبدو أن مارك زوكيربيرغ لا ييأس أبدا, حيث أفادت أخبار جديدة بأن فايسبوك يعمل حاليا على تطبيق جديد مشابه لتطبيق سناب شات.

و من المعروف أن تطبيق (سناب شات) يمكن من إرسال صور و فيديوهات قصيرة و تختفي بعد ثواني قليلة من قرائتها و هو سبب نجاحها الكبير بين فئة الشباب و المراهقين و هو السبب الذي دفع فايسبوك لمحاولة الإستحواذ عليها السنة الماضية مقابل 3 مليار دولار, لكن أمام رفض أصحاب التطبيق فإنه يبدو أن فايسبوك تجهز لبديل جديد.

الخبر نقلته جريدة (فايننشال تايمز) حيث أن فايسبوك تعمل حاليا على تصميم تطبيق مشابه لتطبيق سناب شات و منافس له و سيحمل هذا التطبيق الجديد إسم (Slingshot) حيث أن مارك زوكيربيرغ يشرف شخصيا على هذا المشروع الذي بدأ منذ شهور.

و حسب المصادر فإن التطبيق الجديد قد يأتي خلال شهر ماي الجاري رغم أن القرار النهائي قد يتأخر شيئا ما, إلا أن هذا التطبيق  سيكون مستقلا عن تطبيق فايسبوك الرئيسي.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فايسبوك تحضر لإطلاق منافس لـ سناب شات "


الابتسامات الابتسامات