ياهوو تستحوذ على تطبيق Blink منافس سناب شات

ads

أعلنت بالأمس شركة Blink التي تشغل تطبيق mobile Blink الخاص بالصور و الرسائل التي تختفي بعد وقت قصير من إستلامها عن إنضمامها لشركة ياهوو في عملية إستحواذ لم يتم التطرق لتفاصيلها خصوصا المادية.

الشركة المكونة من سبعة موظفين و التي تعمل من الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنة 2012 أطلقت تطبيق Blink و هو تطبيق مشابه و منافس لـ سناب شات أكدت هذا الخبر عبر مدونتها على الإنترنيت حيث ستصبح جزءا من شركة ياهوو و بالتالي قد نتوقع أن التطبيق سيختفي خلال الأيام القادمة ليعود من جديد للظهور كأحد منتوجات ياهوو.


و عمليا فإن تطبيق Blink يختلف عن سناب شات في كونه لا يفرض على المستخدمين إستعمال أرقام هواتفهم كرمز للولوج للخدمة كما أنه متواجد على نظامي أندرويد و iOS و تم تحميله أكثر من 100.000 مرة.

و يعتبر هذا الإستحواذ فرصة لتطبيق Blink و ياهوو من أجل تصدر التطبيقات التي تعتمد على إختفاء الرسائل فور قرائتها في ظل المشاكل الكثيرة التي شهدها تطبيق سناب شات رائد هذا المجال.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ياهوو تستحوذ على تطبيق Blink منافس سناب شات "


الابتسامات الابتسامات