شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد MI 5

ads
شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد MI 5
كشفت شركة شاومي رسميا عن هاتفها الذكي الجديد و المنتظر MI 5 على هامش فعاليتها الخاصة المقامة بمناسبة مشاركتها في معرض Mobile World Congress 2016، حيث ينظر إليه على أنه هاتف بمميزات جيدة و بثمن مناسب.

الهاتف الجديد لشاومي MI 5 سيأتي بشاشة LCD IPS بدقة Full HD و بقياس 5.15 بوصة بالإضافة إلى معالج Snapdragon 820 من كوالكوم، مدعوما بما بين 3 و 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلي التي ستختلف ما بين ثلاث نسخ 32 و 64 و 128 جيغا.
من جهة أخرى سيأتي هاتف MI 5 الجديد بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل مع ثنائي فلاش و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 4 ميغابيكسيل، كما أس سعة البطارية ستصل إلى 3000mAh مع تكنولوجيا الشحن السريع Quick Charge 3.0.
و أعلنت شاومي أن هاتفها الجديد MI 5 سيكون متوفرا في ثلاثة ألوان هي الأبيض و الأسود و الذهبي في بداية شهر مارس المقبل مقبل ثمن ابتداءا من 280 أورو.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "شاومي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد MI 5 "


الابتسامات الابتسامات