لعبة أندرويد ممتعة عليك تجربتها !

ads
أصبح متجر جوجل بلاي يعرف تضخما كبيرا من حيث عدد التطبيقات و الألعاب، لهذا أصبح من الصعب بالنسبة لنا إختيار ما نريد بسهولة نظرا لتشابه الأفكار، و تبقى الجودة هي المحدد الرئيسي، فمثلا إذا فكرت في تحميل لعبة ما فبدون شك ستكون سبق و ان رأيتها عند أحد أصدقائك و نالت إعجابك، و حتى أوفر عليك جهد البحث الكثير، دعني أقدم لك لعبة رائعة جدا ستنال إعجابك حتما.
لعبة أندرويد ممتعة عليك تجربتها !
اللعبة تدعى Alto's adventure و هي مجانية و يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي أو من الرابط أسفل الموضوع. اللعبة تتميز بالبساطة و المتعة في نفس الوقت، حيث سيتوجب عليك ركوب زلجتك الثلجية و الذهاب في رحلة قبض على الحيوانات التي هربت منك، و كلما قطعت مسافة كبيرة كلما جنيت نقاط أكثر.
و نظرا لإعداداتها البسيطة يمكن تشغيلها على أي هاتف حتى و إن كان ضعيف، و ما يميزها أيضا هو تنوع أماكن اللعب، اختلاف شدة الإضاءة حسب الليل أو نهار، الشيء الذي سيجعلك اكثر حذرا حتى لا تصطدم بحجارة ما.
رابط اللعبة : Alto's adventure

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "لعبة أندرويد ممتعة عليك تجربتها !"


الابتسامات الابتسامات