إليك أفضل بديل لـIdman كبرنامج مجاني لتحميل الملفات بمميزات رائعة إكتشفها الأن !

ads
برنامج Idman يعتبر من بين أشهر البرامج المتخصصة في التحميل ، صحيح هو كذلك لكن المشكل هو أن هذا الأخير برنامج مدفوع الأمر الذي يجعل العديد من المستخدمين يبتعدون عنه ناهيك عن الطرق الغير الشرعية التي يتم تفعيل بها البرنامج و التي أغلبها تأدي بالمستخدم إلى الإختراق.
إليك أفضل بديل لـIdman كبرنامج مجاني لتحميل الملفات بمميزات رائعة إكتشفها الأن !
اليوم سوف نقدم لكم برنامج جديد من الفرن كما يقال ، إنه برنامج " Ant Download Manager " و الذي يتميز عن باقي برامج التحميل بالسرعة و لا يشغل مساحة كبيرة من القرص الصلب و يوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات بعد تثبيت الإضافة الخاصة بالبرنامج على المتصفح ، إذن رابط تحميل البرنامج تجدونه أسفل التدوينة تقوم بتحميله و تثبيته ثم بعد ذلك تقوم بفتح ملف البرنامج و تفتح ملف " antCH " و تسحب إضافة " antCH.crx " إلى المتصفح بواجهة الإضافات على سبيل المثال بمتصفح جوجل كروم " chrome://extensions " ببساطة قم بتطبيق ما هو وارد في الصورة التالية : 
الأن ستكون قد قمت بربط برنامج Ant مع المتصفح كل ما عليك القيام به هو إعادة تشغيل المتصفح و سيعمل البرنامج بكفائة جيدة هذا الأمر لا غبار عنه ، كما بإمكانك التعديل على البرنامج من الإعدادات و جعله على هذه الإعدادات من أجل تحميل قصوي ثم تنقر على Apply من أجل حفظ التغيرات ، غير هذا و كخيار أعجبني بهذا البرنامج هو أنه به خاصية تسمح لك بقفل الحاسوب بعد الإنتهاء من عملية التحميل.
ملاحظة : برنامج Ant هو الأن في نستخته التجريبية Beta هذا يعني أنه قد تظهر به بعض المشاكل التقنية كما صادفتني شخصيا عنه الرغبة في تحميل فيديو ما على اليوتيوب ، لكن هذا لا يعني أن البرنامج ضعيف فبالعكس سيتم حل المشكل في النسخ القادمة.

رابط تحميل البرنامج : Ant Download Manager
رابط الموقع الرسمي : Ant Group

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إليك أفضل بديل لـIdman كبرنامج مجاني لتحميل الملفات بمميزات رائعة إكتشفها الأن !"


الابتسامات الابتسامات