متصفح أندرويد بمميزات رائعة سيجعلك تتخلى عن باقي المتصفحات المشهورة | يستحق التجربة

ads
أصبح متجر بلاي ستور يضم العديد من المتصفحات، فمنها الجيد و المتوسط ثم السيئ، و نحن في مدونة المحترف ما يهمنا دائما هو الجيد، لدى اليوم سأشاركك متصفح تجاوز عدد تحميلاته حاجز المليون مستخدم، لما كل هذا ؟ ببساطة لأنه يستحق و مميزاته رائعة سأقدمها لك في هته المقالة.
متصفح أندرويد بمميزات رائعة سيجعلك تتخلى عن باقي المتصفحات المشهورة | يستحق التجربة
المتصفح يحمل إسم APUS و يتميز بمظهر مرتب، بسيط و أنيق، فهو الأفضل بالنسبة لمستعملي الهواتف المتوسطة أو ضعيفة، كما أنه لن يحجز مساحة كبيرة، و يمكن أن نقول أنه بدون مساحة لأنها لا تتجاوز 1 ميغابايت، نعم يا صديقي 1 ميغابايت و بمميزات مبهرة حقاً.
 أبرزها سرعة كبيرة، امن، إمكانية القيام ببحوث مباشرة عند النسخ و اللصق، بالإضافة إلى خاصية تعطيل الصور أثناء البحث للحفاظ على موارد جهازك، دون أن ننسى مجانيته و زيارة المواقع بسهولة تامة من خلال الأكثر زيارة.
كل هذا و المزيد من إمكانية التصفح على شكل الحاسوب، منع الإعلانات بنقرة زر، تحميل بسهولة، تفعيل خاصية التصفح السريع و التي تجعلك تستخدم المتصفح بسرعة رهيبة جدا، كما يمكنك أيضا استعمال الشاشة بأكملها أثناء التصفح من أجل راحة تامة أثناء الإستخدام.
 و في الأخير و كما يعلم الجميع أن شدة الإضاءة في الليل تسبب أمراض خطيرة لدى فالتطبيق يوفر لك إمكانية التصفح بالوضع الليلي من خلال نقص شدة الإضاءة إلى الدرجة تحددها أنت حسب حاجياتك و ووضعك.
صراحة بعد إستعمالي للتطبيق أبهرني بكل مميزاته و التي سبق ذكرها، و جعلني أشعر أنني أستعمل مجموعة من التطبيقات في تطبيق واحد شامل و صغير، كما أنني لاحظت أن بطاريتي أصبحت تدوم أطول من أي وقت مدى، خاصة بعد التخلص من تطبيق فايسبوك بمدة ليست بطويلة، و الان يأتي هذا المتصفح كبديل لباقي المتصفحات التقليدية و التي غالبا ما تستنزف موارد الجهاز.
رابط التحميل: APUS

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "متصفح أندرويد بمميزات رائعة سيجعلك تتخلى عن باقي المتصفحات المشهورة | يستحق التجربة"


الابتسامات الابتسامات