خدعة سحرية خطيرة تستطيع القيام بها بنفسك بإستعمال هاتفك فقط | ستذهل أصدقائك !

ads
دائما ما نشاهد في مجموعة من الأفلام حركات سنمائية سحرية و رائعة جدا قد ترغب في تجربتها في بعض الأحيان أليس كذلك ؟ نعم وبطيعة الحال نرغب في ذلك لكن قد تكون تلك الطرق تحتاج إلى برامج معقدة أو شيئ كهذا .. لكن في موضوع اليوم سوف نتطرق إلى حركة " Reserve " و التي تقوم بعكس منحى الحركة إلى الوراء و إلى طريقة القيام بها بإستعمال هاتفك الذكي فقط لا غير !
خدعة سحرية خطيرة تستطيع القيام بها بنفسك بإستعمال هاتفط فقط | ستذهل أصدقائك !
بدون إطالة المقدمات ندخل مباشرة في الموضوع كل ما عليك هو التوفر على جهاز أندرويد و تحميل تطبيق " Reverse Movie FX " ثم تقوم بالدخول إليه و تعمل على تسجيل فيديو معين و الذي ترغب في عكس حركته .. في حالتي أنا شخصيا قمت بعمل تجربة و هي أنني في أصل الأمر قمت بسكب الشاي بالكأس على أساس أن أقوم بعكس الفيديو و يتم إسترجاع الشاي لإبريق الشاي .. حركة خطيرة و ستذهل بها أصدقائك ، على العموم بعد تسجيل الفيديو تقوم بإبقاء الإعدادات كما هي ثم تنقر على " Start Reversing " .
بعد الإنتهاء من عملية عكس حركة الفيديو بإمكانك حفظ الفيديو على هاتفك كما بإمكانك مشاركته مع أصدقائك على الواتس أب ، فيس بوك .. و الأن أترككم مع هذا الفيديو و الذي قمت بتجربته من مكتب العمل :

تجربة خدعة سحرية يمكنك القيام بها بنفسك بإستعمال هاتفك فقط !
Posted by ‎Wael Salimi - وائل سليمي‎ on Monday, February 22, 2016

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "خدعة سحرية خطيرة تستطيع القيام بها بنفسك بإستعمال هاتفك فقط | ستذهل أصدقائك !"


الابتسامات الابتسامات