اليك هذه الأداة لعمل مقارنة سريعة لموقعك مع موقع منافس له لمعرفة نقاط الضعف و اصلاحها بهذا الأخير

ads
ملاك المواقع دائما يعملون على تطوير مواقعهم و جعلها ان تكون الأفضل لا من حيث جودة المحتوى و لا أيضا من حيث جودة تطوير الموقع تقنيا ، و من بين الأمور التي سيحتاجها أصحاب المواقع هي القيام  ببعض المقارنات الصطحية في ما بين موقعهم و أيضا المواقع المنافسة له و بالتالي سيكون هناك تحسين في أداء الموقع من حيث النطاق التقني و ان كان يبدو بمستوى عالي فسيكون أمر جميل الاطمنان على حالة الموقع.
اليك هذه الأداة لعمل مقارنة سريعة لموقعك مع موقع منافس له لمعرفة نقاط الضعف و اصلاحها بهذا الأخير
ان كنت تريد ذلك و ان كنت انت أيضا تتوفر على موقع ما وتريد القيام بمقارنة له مع موقع أخر الذي تعتبره أنت منافسا له ؟ فأنت في الموضوع الصحيح فاليوم سوف نقدم لكم أداة 'Website Speed Comparison' و التي يقدمها لكم موقع Dareboost ، وهي أداة تسمح لأصحاب المواقع   امكانية عمل مقارنة في مابين موقعين مختلفين .. فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالولوج الى الأداة و تقوم بادخال رابط موقعك في أول خيار و الموقع المنافس كثاني خيار ثم تختار البلد و تنقر على Compare (اترك الخيار Desktop لأن أغلب الزوار يتصفحون المواقع من على الحاسوب) .
بعد انقر على Compare سيتم فحص صفحات كل من الموقع الخاص بك و أيضا الموقع المنافس من أجل جمع كافة المعلومات اللازمة و تقديم تقرير شامل للمقارنة ، بعد ذلك ستظهر لك صفحة المقارنة و التي تتوفر على مجموعة من التفاصيل كالأخطاء البرمجية المتواجدة على الموقع و التي ستدلك عليها من أجل اصلاحها و جعل موقعك أكثر احترافية ثم أيضا سيقدم لك الموقع النقاط التي حققها كل موقع في هذه المباراة أو المقارنة بل و أيضا الوقت الذي استغرقه كل موقع في اكتمال تحميله !
و الجميل في الأداة انها ستقدم لك فيديو يتضمن الطريقة التي يتم بها تحميل الموقعين و سرعة الاستجابة الخاصة بهذين الأخيرن صراحة الموقع يستحق التجربة فتوجد هنالك مجموعة من الأدوات التي لم يتم ذكرها و التي بامكانك اكتشافها بنفسك مع هذه الأداة العملية.
رابط الأداة : Website Speed Comparison

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "اليك هذه الأداة لعمل مقارنة سريعة لموقعك مع موقع منافس له لمعرفة نقاط الضعف و اصلاحها بهذا الأخير"


الابتسامات الابتسامات