قبل إعلان مايكروسوفت .. تسريب صور وفيديو لوميا 950 و لوميا 950 XL

ads
قبل إعلان مايكروسوفت .. تسريب صور وفيديو لوميا 950 و لوميا 950 XL
من المنتظر أن تكشف مايكروسوفت عن آخر ابتكاراتها في عالم الأجهزة المحمولة في فعالية خاصة في السادس من شهر أكتوبر القادم و يتعلق الأمر بهاتفين ذكيين من طراز لوميا هما لوميا 950 و لوميا 950 XL بالإضافة إلى نظام ويندوز 10 فون موبايل و أجهزة أخرى، إلا أن تسريبات قد سبقت مايكروسوفت إلى ذلك.

العديد من المواقع المتخصصة نشرت خلال نهاية الأسبوع الماضي صورا و فيديوهات جديدة لهاتفي لوميا 950 و لوميا 950 XL حيث همت الصور الأولى لوميا 950 الذي سيكون منخفض المواصفات التقنية.


بالإضافة إلى ذلك قام حسابي تويتر الشهيرين بالمعلومات التقنية ذات المصداقية "@OnLeaks و @EvLeaks" بنشر صور تخص هاتف لوميا 950 XL  و الذي سيكون الهاتف مرتفع المواصفات في جعبة مايكروسوفت.


و يرتقب أن يأتي لوميا 950 XL بشاشة Quad-HD و بقياس 5.7 بوصة بالإضافة إلى كاميرا بدقة 20 ميغابيسكيل في الواجهة الخلفية و 5 ميغابيكسيل في كاميرا الواجهة الأمامية مع 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و معالج من كوالكوم Snapdragon آخر طراز.






ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "قبل إعلان مايكروسوفت .. تسريب صور وفيديو لوميا 950 و لوميا 950 XL "


الابتسامات الابتسامات