آبل تكشف عن رقم قياسي جديد بخصوص آيفون 6S و آيفون 6S بلس

ads
آبل تكشف عن رقم قياسي جديد بخصوص آيفون 6S و آيفون 6S بلس
أعلنت شركة آبل أن مبيعات هاتفيها الجديدين آيفون 6S و آيفون 6S بلس قد حققت رقما قياسيا غير مسبوق بعد ثلاث أيام فقط على إطلاقها في الأسواق العالمية.

و كشفت الشركة الأمريكية عن أن مبيعات هاتفيها الجديدين آيفون 6S و آيفون 6S بلس قد وصلت في ثلاث أيام فقط لرقم فلكي لم تحققه الشركة من قبل و هو 13 مليون وحدة تم بيعها من الجهازين عبر العالم في هذا الظرف الوجيز من الزمن، ما يعني نجاحا غير مسبوق لهواتف شركة آبل خصوصا في ظل المنافسة الشرسة مع باقي المصنعين و على رأسهم سامسونغ.

و يبدو أن آبل أصبحت مزهوة الآن بهذا الإنجاز خصوصا أنها تعودت منذ مدة على كسر الأرقام القياسية على مستوى المبيعات بعد فترة قليلة من خروج المنتج إلى الأسواق العالمية، و ذلك رغم صفوف الانتظار الطويلة التي تظهر كل مرة على أبواب متاجر الشركة من قبل المهووسين بهواتف آيفون و الذين يظلون في انتظار دورهم لأيام طويلة في الشارع و يبدو أن دعاية سامسونغ الساخرة ضد آيفون 6S و آيفون 6S بلس لم تفلح في إقناع المستخدمين بعدم شرائه !



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "آبل تكشف عن رقم قياسي جديد بخصوص آيفون 6S و آيفون 6S بلس"


الابتسامات الابتسامات