اليك أفضل 5 اضافات على جوجل كروم يجب على المبرمجين و المطورين التوفر عليها !

ads
يحتاج العديد من المبرمجين و مطوري المواقع على الانترنت الى العديد من الأدوات التي ستساعدهم بكل تأكيد في عملهم و تسهل عليهم مجموعة من الأمور التي قد تكون صعبة الى حد ما بدون هذه الأدوات ، و لهذا الأمر مدونة المحترف تقدم لكم اليوم أفضل خمس اضافات يجب ان تتوفر عليها على متصفحك جوجل كروم ان كنت مهتم بالبرمجة أو أيضا التصميم.
نبدأ مع أول أداة و التي ستفيدك في اكتشاف و معرفة أسماء الخطوط المستعملة في التصاميم و الموجودة بالمواقع على الانترنت تقوم فقط بتثبيتها ثم تستفيد من خدمات اضافة 'What Font'
ثاني اضافة من الممكن تقديمها لكم و التي ستفيد العديد من مطوري المواقع و ملاكها أيضا هي اضافة 'Window Resizer' و التي تمنح لك امكانية معاينة الموقع و التصاميم بمختلف أبعاد الشاشات لأي جهاز كان !
و نمر الأن الى الاضافة الثالثة و المهمة لكل من يبرمج بلغة php و هي اضافة 'PHP Console' و الي ستساعدك بشكل كبير في اصلاح أخطاء التكويد و اصلاح السكريبت بسهولة تامة.
رابعا لدينا اضافة 'Color Zilla' و التي بتثبيتها سوف تتمكن من معرفة كود لون معين على أي صورة كانت و هي اضافة مهمة بالنسبة للمصممين في حال ما اذا أعجبهم لون معين و أرادوا الاعتماد عليه في التصاميم الذين يقومون بها!

و كأخر اضافة نقدمها للجميع هي اضافة 'DHC – REST/HTTP API Client' و هي اضافة تسمح للمستخدمين بارسال و إستقبال وتعديل طلبات وردود HTTP/REST ، بالاضافة الى هذا فالاضافة تحتوي على الكثير من الخصائص المميزة كالسجل وحفظ الطلبات.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "اليك أفضل 5 اضافات على جوجل كروم يجب على المبرمجين و المطورين التوفر عليها ! "


الابتسامات الابتسامات