رسميا: إطلاق هاتف بلاكفون 2 المضاد للتجسس

ads
رسميا: إطلاق هاتف بلاكفون 2 المضاد للتجسس
أعلنت الشركة الأمنية "Silent Circle" رسميا عن توفر هاتفها الجديد المضاد للقرصنة و التجسس سواء من الأفراد أو المؤسسات الأمنية الحكومية "بلاكفون 2" و هو الإصدار الثاني الخاص بسنة 2015 بعد الإصدار الأول الذي أطلقته الشركة المختصة في العام الماضي.

و كانت شركة  "Silent Circle" قد أعلنت خلال شهر غشت الماضي عن فتح المجال أمام طلبات المستخدمين للحصول على الإصدار الثاني من هاتفها المضاد للقرصنة و التجسس بلاكفون 2، لكن الشركة أعلنت الآن رسميا عن إنطلاق المبيعات للهاتف المنتظر بسب ميزاته المتعددة و التي تركز بالأساس على الخصوصية و حماية المعطيات الشخصية في ظل تنامي ظاهرة التجسس خصوصا من قبل المؤسسات الحكومية.

و قد كشفت الشركة المصنعة عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف الجديد و يتعلق الأمر بشاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة مصنوعة من زجاج Gorilla Glass 3 بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 615 بتردد 1.7 جيغاهيرتز مدعوما بـ 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي مع 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي قابلة للتمديد عبر شريحة Micro SD، كما سيأتي الهاتف بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل مع سعة بطارية تصل إلى 3060mAh بالإضافة إلى أنه يدعم اتصالات 4G و تكنولوجيا الشحن QuickCharge 2.0.

شركة Silent Circle أعلنت أن هاتف بلاكفون 2 متوفر حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 799 دولار و سيكون متوفرا في وقت لاحق في باقي الأسواق العالمية.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "رسميا: إطلاق هاتف بلاكفون 2 المضاد للتجسس "


الابتسامات الابتسامات