مايكروسوفت تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد Surface 3

ads
مايكروسوفت تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد Surface 3

أعلنت شركة مايكروسوفت عن حاسوبها اللوحي الجديد و الذي يحمل إسم "  Surface 3 "، الجهاز الجديد سيتم تسويقه ابتداءا من 7 ماي القادم، و ينضاف إلى عائلة طرازات الحواسيب اللوحية  Surface و موجه للعموم على عكس " Surface Pro 3 " الموجهة للمهنيين و المحترفين.


الحاسوب اللوحي الجديد من مايكروسوفت Surface 3 سيأتي بشاشة Full HD و بقياس 10.8 بوصة كما أنه يستطيع التحول إلى حاسوب شخصي بما أنه متوافق مع لوحة المفاتيح Cover القابلة للتفكيك و التركيب و القلم الإلكتروني Surface Pen اللذين سيتم اقتراحهما بشكل منفصل،  بالإضافة إلى ذلك سيعمل الحاسوب اللوحي الجديد بمعالج رباعي النواة Atom x7-Z8700 من إنتل بتردد 1.6 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات من إنتل كذلك HD Graphics مدعوما بـ 2 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و ما بين 64 و 128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD و كاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و الأمامية بدقة 3.5 ميغابيكسيل.


كما أن Surface 3 سيكون بسمك 8.7 سنتيمتر و بوزن 622 جرام، و مدة بقائه مشحونا تتجاوز عشر ساعات، كما أنه يدعم تقنيات ويفي، بلوتوث 4.0 و غيرها، و سيكون متوفرا بنظام ويندوز 8.1 في نسختين، الأولى بسعة تخزين 64 جيغا و 2 جيغا سعة الذاكرة العشوائية مقابل 499 دولار، فيما الثانية بسعة تخزين 128 جيغا و سعة الذاكرة العشوائية 4 جيغا مقابل 599 دولار.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مايكروسوفت تكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد Surface 3 "


الابتسامات الابتسامات