الكشف رسميا عن هاتفي HTC One E9 و +HTC One E9

ads
 الكشف رسميا عن هاتفي HTC One E9 و +HTC One E9

على عكس المتوقع كشفت الشركة التايوانية HTC بالأمس الأحد عن هاتفيها الذكيين الجديدين HTC One E9 و +HTC One E9 و ذلك على النسخة الصينية من موقعها الرسمي، الخطوة التي لم تكن متوفقعة جائت لتضع حدا للشائعات و التسريبات حول تصميم و مواصفات الجهازين.


الهاتف الأول هو +HTC One E9 و الذي سيأتي بواجهة أمامية معدنية فيما ستكون واجهته الخلفية بلاستيكية، بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف بشاشة بدقة QHD و بقياس 5.5 بوصة و معالج ثماني النواة Mediatek MT6795 بتردد 2 جيغاهيرتز مدعوما بـ 3 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD.

من جهة أخرى سيأتي الهاتف الجديد بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 20 ميغابيكسيل و كاميرا أخرى في الواجهة الأمامية بدقة 4 ميغابيكسيل بتقنية Ultrapixel، و قدرة بطارية 2800mAh كما سيكون ثنائي بطاقة SIM و سيدعم تقنيتي ويفي، 4G و سيأتي باللونين الأبيض و الأسود و النحاسي، فيما سيكون ثمنه ما بين 450 و 500 أورو.


أما الهاتف الثاني فهو HTC One E9 و سيأتي مشابها للهاتف الأول في عدد من المواصفات حيث سيأتي بشاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Mediatek MT6795 بمعمارية 64 بيت و بتردد 2 جيغاهيرتز مع 2 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و 16 جيغا للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD.

HTC One E9 سيدمج كاميرا بالواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل مع فلاش و تقنية autofocus، أما في الواجهة الأمامية ستكون الكاميرا بتقنية UltraPixel و بقدرة بطارية 2800mAh كما سيكون ثنائي بطاقة SIM و سيدعم تقنيتي ويفي، 4G و NFC بالإضافة إلى البلوتوث و GPS، ويرتقب أن يكون ثمنه في حدود 390 أورو.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " الكشف رسميا عن هاتفي HTC One E9 و +HTC One E9"


الابتسامات الابتسامات