إنستغرام تطلق تطبيق Layout الجديد

ads
إنستغرام تطلق تطبيق Layout الجديد

أعلن تطبيق مشاركة الصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام التابع لموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بالأمس على مدونته الإلكترونية عن إطلاقه لتطبيق جديد يحمل إسم " Layout " يمكن المستخدمين من الحصول على صورة واحدة إنطلاقا من عدد من الصور الموجودة في ذاكرة الهاتف الذكي.


و يعتبر إطلاق التطبيق الجديد Layout من إنستغرام خطوة جديدة من فايسبوك في استراتيجيتها لتوسيع نشاطاتها و تقديم خدمات متنوعة للمستخدم، التطبيق الجديد يحتوي على واجهة بسيطة و سهلة تمكن المستخدم من الاختيار بين عدد كبير من الإعدادات و التقنيات الخاصة للمونتاج من أجل دمج عدد كبير من الصور في صورة واحدة.

و بعد الانتهاء من إعداد الصورة يجب على المستخدم تأكيد اختياراته قبل مشاركة الصورة مع أصدقائه على شبكات التواصل الاجتماعي، التطبيق الجديد من إنستغرام Layout متوفر حاليا على أجهزة آبل الذكية و سيكون متوفرا في الأسابيع القليلة القادمة على الأجهزة بنظام أندرويد.

و لتجريب التطبيق الجديد على نظام iOS تقترح عليكم مدونة المحترف الدخول عبر الرابط التالي: Layout




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إنستغرام تطلق تطبيق Layout الجديد"


الابتسامات الابتسامات