فايسبوك تكشف عن " فايسبوك مسنجر " بحلته الجديدة

ads
فايسبوك تكشف عن

إنطلقت بالأمس فعاليات مؤتمر F8 الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و الموجه للمطورين الذي يعملون على تطبيقات فايسبوك المختلفة، المؤتمر الذي سيستمر ليومين في مدينة سان فرانسيسكو و بحضور الاف المطورين شهد بالأمس الإعلان عن عدد من المستجدات.

و لا شك أن من أهم ما تم الإعلان عنه خلال المؤتمر هو التوجه الجديد لفايسبوك بشأن تطبيقها للمراسلة الفورية و الدردشة " فايسبوك مسنجر "، و الذي يعد من التطبيقات الناجحة لفايسبوك حيث أنه يضم أكثر من 600 مليون مستخدم نشيط في كل شهر، و يبدو أن فايسبوك تنوي تطوير هذا التطبيق بشكل أكبر.


فايسبوك أعلنت أن تطبيقها للتراسل الفوري و الدردشة فيسبوك ميسنجر سيتحول إلى منصة مفتوجة للتطبيقات المختلفة حيث سيكون بإمكان المستخدمين من الآن فصاعدا مشاركة تطبيقات ثالثة مع أصدقائهم على فيسبوك ميسنجر من أجل تجريبها و تثبيتها مباشرة من تطبيق يسنجر عبر أيقونة مخصصة لهذا الغرض.


فايسبوك ستبدأ هذه التجربة الجديدة من خلال 40 تطبيقا كـ Giphy  و ESPN و Everlane وتهدف بالأساس هذه التطيقات إلى تسهيل تبادل نوع جديد من المحتويات (مقاطع الفيديوهات القصيرة، الصور المتحركة gifs، المعاملات المالية و عمليات التجارة الإلكترونية ...).


كما كشفت فايسبوك عن تطبيقها  Businesses on Messenger على فايسبوك ميسنجر و هو موجة بالأساس لمجال الأعمال و التواصل مع الشركات و العلامات التجارية.




ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فايسبوك تكشف عن " فايسبوك مسنجر " بحلته الجديدة"


الابتسامات الابتسامات