هواوي تكشف عن هاتفها الجديد " Honor 6 Plus "

ads
هواوي تكشف عن هاتفها الجديد

كشفت الشركة الصينية " هواوي " عن هاتفها الذكي الجديد " Honor 6 Plus " و الذي يعد تحديثا للهاتف الذكي Honor 6 الذي أطلقته الشركة قبل مدة، و يبدو أن هواوي حاولت اللعب على التشابه في الأسماء مع هاتف الشركة الأمريكية " آيفون 6 بلس.

الهاتف الجديد من هواوي Honor 6 Plus و الذي أعلنت عنه بالأمس سيأتي بالكثير من المميزات من بينها شاشة IPS بدقة Full HD و بقياس 5.5 بوصات بالإضافة إلى معالج Kirin 925 بتردد 1.8 جيغاهيرتز و معالج مساعد Mali-T628 و 3 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية، كما أنه سيأتي بما بين 16 و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و بالإمكان إضافة بطاقة تخزين ليصل المجموع إلى 128 جيغا.

من جهة أخرى سيكون هاتف Honor 6 Plus بتقنية Dual Camera الشبيهة بما هو موجود في هاتف " HTC One M8 " حيث سيكون هناك كاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل مع عدد من التقنيات الحديثة.


الهاتف الجديد من هواوي " Honor 6 Plus " سيكون متوفرا في الصين في مرحلة أولى، و سيكون ثمنه قرابة 2499 يوان صيني أي ما يقارب 310 أورو.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هواوي تكشف عن هاتفها الجديد " Honor 6 Plus ""


الابتسامات الابتسامات