تقارير: جوجل ستكشف عن نظام أندرويد جديد

ads
تقارير: جوجل ستكشف عن نظام أندرويد جديد

لا شك بأن نظام جوجل أندرويد يعتبر أكثر أنظمة المحمول استخداما، و يبدو أن جوجل تراهن كذلك على الانتشار في جميع المنصات و المجالات، و من الواضح أن جوجل لا تستثني كذلك السيارات التي أصبحت مجهزة بأنظمة ذكية.

إنتشار أنظمة جوجل المحمولة أندرويد لم يعد مقتصرا فقط على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية أو حتى الأجهزة القابلة للارتداء خصوصا الساعات الذكية، و إنما تجاوزتها لتشمل السيارات، و كانت جوجل قد أطلقت بالشراكة مع مصنعيين عالميين للسيارات نظام " Android Auto " لكن من الواضح أن هذا النظام رغم أنه حديث إلا أنه يبدو أنه أصبح متجاوزا !

و حسب وكالة الأخبار العالمية " رويترز " فإن شركة جوجل تعمل حاليا على تطوير نظام جديد سيحمل إسم " Android M " و سيكون أكثر استقلالية بكثير من نظام Android Auto حيث أنه لن يحتاج للهاتف الذكي من أجل إظهار واجهة التحكم، النظام الجديد من جوجل سيأتي لمنافسة آبل و نظامها الخاص بالسيارات " AppleCar ".

و تشير التوقعات إلى أن النظام الجديد Android M  سيكون جاهزا في العام المقبل 2015.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تقارير: جوجل ستكشف عن نظام أندرويد جديد "


الابتسامات الابتسامات