بلاكبيري تطلق رسميا BlackBerry Classic

ads
بلاكبيري تطلق رسميا BlackBerry Classic

بعد شهرين من إطلاق الشركة الكندية بلاكبيري لهاتفها الجديد " BlackBerry Passport " و الذي أعاد للشركة بعضا من تألقها و بريقها الذي فقدته خلال السنوات الأخيرة كشفت الشركة رسميا عن هاتفها الذكي الجديد " BlackBerry Classic ".

بالأمس و في ثلاث فعاليات متزامنة في كل من فرانكفورت، سنغفورة و نيويورك كشفت الشركة الكندية بلاكبيري عن هاتفها الجديد BlackBerry Classic، و تعتبر الشركة أن هذا الهاتف هو موجه بالأساس للمستخدمين المخلصين لها و كذلك من يودون الاستمتاع بتجربة لوحة مفاتيح حقيقية.

الهاتف الجديد من بلاكبيري BlackBerry Classic سيأتي بالكثير من المميزات من بينها شاشة HD بقياس 3.5 بوصة و بزجاج Gorilla Glass 3 بالإضافة إلى معالج Snapdragon من كوالكوم بتردد 1.5 جيغاهيرتز و 2 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية مدعومة بـ 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD.

هاتف BlackBerry Classic سيأتي كذلك بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل، و كاميرا بالواجهة الأمامية  بدقة 2 ميغابيكسيل، الجهاز الجديد سيعمل بنظام تشغيل " BlackBerry 10 " الذي يأتي بعدد من التحسينات و التحديثات، بالإضافة إلى قوة البطارية.

الهاتف الجديد BlackBerry Classic سيكون متوفرا على أمازون مقابل 449 دولار.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بلاكبيري تطلق رسميا BlackBerry Classic"


الابتسامات الابتسامات