تحديث أمني جديد على Flash Player

ads
تحديث أمني جديد على Flash Player

أعلنت شركة Adobe عن إطلاقها لتحديث جديد و عاجل لمشغل الفلاش " Flash Player " الخاص بأنظمة ويندوز، لينكس و ماك، و ذلك من أجل سد ثغرة خطيرة تم استغلالها في السابق في هجمات إلكترونية.

Adobe أطلقت بالأمس تحديثا جديدا و عاجلا يستهدف مشغل الفلاش Flash Player على أنظمة ويندوز، لينكس و ماك بهدف إصلاح ثغرة خطيرة على مستوى المشغل استغلت سابقا من أجل إطلاق هجمات إلكترونية، و كان يعتقد أن هذا المشكل قد تم حله من خلال تحديث أمني في أكتوبر الماضي إلا أن الأمر لم يكن كذلك.

و كانت الشركة الأمنية F-Secure قد أشارت إلى هذه الثغرة و أشارت إلى أن التحديث السابق لم يستطع إصلاح مصدر هذه الثغرة و هو ما يعني أن هذه الثغرة ما زالت نشيطة و بالإمكان استغلالها.

و بالنسبة لمتصفح جوجل كروم و إنترنيت إكسبلورر 10 و 11 فإن التحديث الجديد لـ Flash Player  سيكون سيكون مدمجا في هذه المتصفحات، أما بالنسبة لباقي المستخدمين فعليهم القيام بالتحديث عبر الدخول على الصفحة التالية:


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تحديث أمني جديد على Flash Player"


الابتسامات الابتسامات