نوكيا تعود من جديد بمنتوج " غامض "

ads
نوكيا تعود من جديد بمنتوج

لا بد و أن الكثيرين اعتقدوا أن استحواذ مايكروسوفت على قطاع المحمول في الشركة الفلندية نوكيا و ما تلاه من تغير علامة (نوكيا لوميا) إلى (مايكروسوفت لوميا) سيعني نهائيا موت علامة الشركة، لكن ذلك ليس صحيحا، و الدليل هو الإعلان الجديد لنوكيا و الذي يتحدث عن الغد كموعد لإطلاق منتوجها الجديد و " الغامض ".

و كانت شركة مايكروسوفت قد استحوذت في شهر سبتمبر من سنة 2013 على قطاع الأجهزة المحمولة في الشركة الفلندية نوكيا قبل تأكيد هذه العملية رسميا في بداية السنة الحالية، و كانت مايكروسوفت تهدف إلى الدخول في عالم الهواتف الذكية من بوابة نوكيا حيث واصلت استعمال علامتها التجارية خلال الفترة الانتقالية قبل أن تقرر الاستغناء عنها نهائيا و تعويضها بعلامة (مايكروسوفت لوميا) و هو ما رأى فيه البعض نهاية علامة نوكيا، لكن يبدو أن الشركة الفلندية تملك الجديد.

و للتذكير فإن مايكروسوفت قد استحوذت فقط على قطاع أجهزة المحمول في نوكيا فيما ما زالت باقي القطاعات في ملكية الشركة الفلندية و تمارس نشاطها العادي، و بإمكانها استعمال علامتها نوكيا على جميع الأجهزة باستثناء الهواتف الذكية حسب اتفاقها مع مايكروسوفت و ذلك إلى غاية نهاية سنة 2017، و هو ما يعني أن المفاجأة التي أعدتها نوكيا ليوم غد ليست بكل تأكيد هاتفا ذكيا.
 
نوكيا قامت بنشر تدوينة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مرفوقة بصورة لعلبة و على الصورة تاريخ الغد مع عبارة " We're up to something " أو نعد لشيء ما، و هو ما يفتح المجال واسعا أمام التكهنات حول المفاجأة المرتقبة من نوكيا، حيث أن المصادر تشير إلى أن نوكيا ستعقد فعالية كبيرة غدا تحت شعار ( أي مستقبل بالنسبة لنوكيا)  في العاصمة الفلندية هليسينكي و ستقدم فيها جديدها.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "نوكيا تعود من جديد بمنتوج " غامض ""


الابتسامات الابتسامات